قياس الاحتياجات التدريبية لموظفي مركز الخدمات الموحد بعد مرحلة التطوير للمركز وذلك بهدف التطوير.
الهدف من المشورة:
تحرص إدارة الاتصال المعنية بالاشراف والمتابعة على أداء مركز الخدمات الموحد في كليات التقنية العليا على التقييم والتطوير المستمر للخدمات وللموظفين بناء على عمليات التحديث المستمرة بهدف رفع مستوى الجودة في الأداء ودعم الموظفين في مواجهة التحديات والتعامل الناجح مع جهود تحسين وتطوير الخدمات وآليات العمل.
بناء على نتائج الاستبيان سيتم عمل خطة التدريب السنوية للموظفين وفق احتياجاتهم الواقعية، ولتحديد الميزانية المطلوبة لذلك وفق الخطة السنوية للعمل.
كما أبدى المستهدفون أفضيلة في إنعقاد التدريب يوم الأربعاء كخيار مفضل، وأعربت الغالبية عن أفضلية أن يكون التدريب حضورياً وليس إفتراضياً.
تم تحليل نتائج الاستبيان بدقة
وإعداد خطة التدريب السنوية بناء عليها، حيث تمت مراعات التالي:
أفضلية التوقيت للتدريب لتكون أيام
الأربعاء والخميس قدر الإمكان.
آليات عقد التدريب والسعي لإقامة
الورش التدريبية حضورياً أو بشكل هجين (حضوري وافتراضي معاً) وفق ما تقتضيه طبيعة
المحتوى التدريبي.
تحديد الأولويات التدريبية بناء على
الاحتياجات الفعلية للموظفين.
مواضيع شائعة للبحث