إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
لقاء مع المتعاملين في الربع الرابع من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
|
أخذ آراء المتعاملين الربع الثالث من السنة في جلسات مجموعات التركيزمع الجمهور
|
مشورة لجمع آراء الجمهور حول نظام الاعتراف بالشهادات الجديد الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم
|
مشورة عن قانون الاحوال الشخصية الجديد (المدني)
|
مبادرات الحوار الوطني للأمن الغذائي 2023
|
ساهم (نظام الاقتراحات و الشكاوي الإلكتروني)-الربع الأول 2024
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: عقد جلسة عصف ذهني لأصحاب الهمم العاملين في الحكومة الاتحادية
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مدى رضا المتعاملين عن تطبيق الهيئة الذكي FAHR
|
استبيان لقياس مدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
|
مشورة رضا المستخدم حول مختبر تجربة المستخدم
|
أخذ آراء مستخدمي مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من عام 2023
|
استشارة أولياء الأمور في مجالس المدير العام (اللقاء المفتوح)
|
أخذ آراء المتعاملين في الربع الأول من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
|
مشورة حول رضا أولياء أمور الطلبة أصحاب الهمم واحتياجات أبناءهم
|
تجارب المستخدم من مختبر تجربة المستخدم في الربع الأول من عام 2023
|
مواضيع شائعة للبحث