مشورات

إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المشورات الحالية

(success)
(success)
مشورة للحصول على أفكار المتعاملين بغرض تطوير قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية في المستقبل
تقييم مستوى الرضا عن خدمة "دراسة نزاع متعلق بالعلامات والوكالات التجارية
استبيان رؤى المتعاملين
مشورة وزارة الصحة ووقاية المجتمع حول الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
الشهر الوطني للقراءة 2021

المشورات المستقبلية

(success)
(success)
مدى رضا المتعاملين عن مبادرة بنك المهارات الحكومية لموظفي الحكومة الاتحادية
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مدى رضا الجمهور عن جلسات نادي الموارد البشرية
تطوير نظام إسعاد المتعاملين مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية "CHS"
مدى رضا الجهات الاتحادية عن مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية
استبيان وعي الطلبة بقواعد البيئة والصحة والسلامة في الكليات

المشورات السابقة

(success)
(success)
استطلاع رأي الجمهور عن قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهيئة التأمين
مقترحاتكم لتطوير الموقع والتطبيق الموحد لإمارة عجمان eAjman/Ajman.ae
استبيان قياس وعي ورضا طلبة كليات التقنية العليا بالخدمات المقدمة
مدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية للخدمات الإلكترونية ذات الأولوية
استطلاع رأي الجمهور عن تطبيقات هيئة التأمين
(success)