مشورات

إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المشورات الحالية

(success)
(success)
حلقات شبابية في قطاع الطيران
استبيان قياس رضا المتعاملين عن سرعة وفعالية الرد على الرسائل المباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي
الأرشيف الوطني ينطلق نحو المستقبل، وهو يحفظ للأجيال تاريخنا العريق ويدوّن حاضرنا الزاهر.
الأرشيف الرقمي للخليج العربي
جودة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي

المشورات المستقبلية

(success)
(success)
قياس رضا الجمهور على قنوات التواصل الاجتماعي لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: جلسة عصف ذهني لتطوير مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية الاستباقيين
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية : جلسة عصف ذهني لتطوير خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية : جلسة عصف ذهني لإعداد خطة إعلامية متكاملة للهيئة 2022
قنوات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة

المشورات السابقة

(success)
(success)
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير الرسائل التسويقية الخاصة بمبادرة بنك المهارات الحكومية
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير مجلة الموارد البشرية الشهرية
تحسين وتطوير خدمة "إلغاء سجلات ضريبة القيمة المضافة"
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لاختيار الاسم المناسب "لبرنامج نقل المعرفة"
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لاختيار الاسم المناسب لهوية "المبادرات الرقمية" للهيئة
(success)