الموضوع: في إطار حرص الهيئة على تبني أفضل الممارسات، تقوم الهيئة بتقييم حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحسين مستوى تقديم الخدمات والرد على استفسارات المتعاملين من خلالها، يسرنا دعوتكم إلى المشاركة والإجابة على الأسئلة الواردة في هذا الاستبيان
الهدف: تحسين مستوى تقديم الخدمات والرد على استفسارات المتعاملين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للهيئة
القرارات المتوقعة: رصد مدى رضا الجمهور عن قنوات التواصل الاجتماعي وتطويرها وتحسينها بناء على المقترحات المقدمة من المستفيدين
عدد المشاركين: 118
النتيجة: النسبة الأكبر من المشاركات كانت من فئة
المتقاعدين وأبدوا رضاهم عن مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى ضرورة تسهيل
الإجراءات وتطوير الخدمات بشكل عام
مواضيع شائعة للبحث