التاريخ

تاريخ البدء

20/11/2023

تاريخ الإغلاق

08/01/2024


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142319000

شارك

الرضا عن الواجهة الجديدة لنظام الخدمة الذاتية ضمن نظام "بياناتي"، الذي تديره الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

موضوع المشورة:

في إطار حرص الهيئة على التطوير المستمر لأنظمتها وخدماتها المقدمة لجمهور متعامليها، وضمن مشروع التحديث على منظومة "بياناتي" والانتقال إلى الواجهة الجديدة الخاصة بإجراءات الخدمة الذاتية، ستقوم الهيئة بإطلاق استبيان لقياس رضا الجمهور عن نظام "بياناتي".

الهدف من المشورة:

تهدف الهيئة إلى الوقوف على ملاحظات ومقترحات المتعاملين التطويرية للواجهة، والتي يتم إطلاقها على مراحل مختلفة، لتشمل جميع أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية، مع نهاية العام 2024؛ بغية تحسين هذه التجربة وتيسيرها، من حيث الاستخدام والمزايا والخدمات.

اتخاذ القرار:

تحرص الهيئة على الأخذ بآراء المتعاملين، وإشراكهم في تطوير خدماتها؛ في إطار مساعيها نحو التحسين المستمر للأنظمة، ورفع مستويات الرضا والسعادة، عن الاستخدامية، واستدامة العلاقة مع المتعاملين والشركاء.

مخرجات الاستبيان:

وفي إطار حرص الهيئة على التطوير المستمر لأنظمتها وخدماتها المقدمة لجمهور متعامليها، وضمن مشروع التحديث على منظومة "بياناتي" والانتقال الى الواجهة الجديدة لإجراءات الخدمة الذاتية،  أطلقت الهيئة استبيان تسعى من خلاله الوقوف على آراء الجمهور حول الواجهة الجديدة، لغايات التطوير والتحديث قبل الإطلاق.


الإجراءات:

تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير النظام، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية.

النتائج واتخاذ القرار:

  • تم إعداد الخطة التسويقية والتوعوية.
  • تم تطوير الشاشات على نظام بياناتي.


النتيجة

مخرجات الاستبيان:

وفي إطار حرص الهيئة على التطوير المستمر لأنظمتها وخدماتها المقدمة لجمهور متعامليها، وضمن مشروع التحديث على منظومة "بياناتي" والانتقال الى الواجهة الجديدة لإجراءات الخدمة الذاتية،  أطلقت الهيئة استبيان تسعى من خلاله الوقوف على آراء الجمهور حول الواجهة الجديدة، لغايات التطوير والتحديث قبل الإطلاق.


الإجراءات:

تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير النظام، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية.

النتائج واتخاذ القرار:

  • تم إعداد الخطة التسويقية والتوعوية.
  • تم تطوير الشاشات على نظام بياناتي.

(success)
Start chat button