تمت دعوة المستخدمين المستخدم من مختلف المرافق الطبية والصيدلانية إلى مختبر تجربة لاختبار الخدمات لتجربة الخدمات ومراقبة سلوكياتهم وتسجيل ملاحظاتهم وتعليقاتهم بشأن الخدمات التالية :
تفاصيل المشورة
تم اخبار 18 خدمة خلال الربع الأول من عام 2023. وكان الهدف الرئيسي من تجربة المستخدم هو العثور على التحديات التى يواجها المستخدمون أثناء عملية التقديم على هذه الخدمات.
تواصل معنا
يتم التواصل مع المشاركين عبر الهاتف وإرسال بريد إلكتروني للتأكيد المشاركة من قبل الوزارة عبر البريد الإلكتروني التالي : Ux.lab@mohap.gov.ae
يقوم فريق من الباحثين ذوي الخبرة بتحليل جلسات تجربة المستخدم، بدءاً من الملاحظات العامة إلى التعليقات، وتسجيل حركة العين باستخدام متتبع حركة العين. وذلك يلعب دوراً مهماً في تحسين وتوفير تجارب مستخدم استثنائية. بعد كل جلسة، يتم رفع النتائج إلى أصحاب المصلحة في الخدمة لتقديم الدعم اللازم لتحسين رحلة العملاء بشكل عام باستخدام المنصات الرقمية المختلفة للوزارة.
يتضمن المستند المتاح أدناه جميع النتائج والإجراءات التي تم تنفيذها بناءً على مدخلات العميل.
مواضيع شائعة للبحث