منصة (اسأل عادل) إحدى قنوات التواصل اليومية الفاعلة مع المتعاملين والجمهور لتقديم الخدمات والرد على الاستفسارات من خلال المساعد الافتراضي وفريق العمل. وحرصاً على ضمان جودة هذه الخدمات، أطلقت وزارة العدل استبياناً لقياس رضا المتعاملين عن فعالية المنصة وسرعة الاستجابة.
تهدف وزارة العدل من خلال هذه المشورة إلى تقييم فاعلية المساعد الافتراضي وسرعة استجابة فريق العمل للرسائل الفورية عبر منصة عادل ودرجة رضا المتعاملين عنها، وذلك حرصاً من الوزارة على الاستمرارية في تطوير خدماتها ووسائل تواصلها بما يلبي احتياجات وتوقعات جميع فئات المتعاملين.
سيتم رصد كافة المقترحات والآراء ومشاركة نتائج المشورة مع الجهات المختصة لتطوير الخدمة بناءً على نتائج المشورة وتوجيهات المختصين
مواضيع شائعة للبحث