التاريخ

تاريخ البدء

20/09/2022

تاريخ الإغلاق

28/02/2023

شارك

الاتحاد للكهرباء والماء: مستوى رضا المتعاملين عن التوعية للخدمات الالكترونية

 موضوع المشورة

انطلاقا من خطط الاتحاد للماء والكهرباء لتوسيع التوعية العامة عن الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها، طرحت الاتحاد للماء والكهرباء استبيانا يهدف الاطلاع على مستوى وعي الجمهور وزيادته بالخدمات الالكترونية والذكية المنشورة على التطبيق الذكي والموقع الالكتروني للاتحاد للماء والكهرباء، اضافة الى أكثر قنوات التواصل الاجتماعي التي يفضلها الجمهور.

كما يهدف الاستبيان إلى مشاركة الجمهور بآرائهم ورضاهم عن محتوى حملات التوعية، ومدى فاعلية المحتوى لتوصيل المعلومة المرادة.

ويطرح هذا الاستبيان سنويا لمعرفة اراء الجمهور بتصاميم التوعية للخدمات المقدمة من قبل الاتحاد للماء والكهرباء، والقنوات المفضلة لهم في نشر التوعية.

 

شاركنا أفكارك ومقترحاتك

ترحب الاتحاد للماء والكهرباء بأفكاركم واقتراحاتكم بالنسبة للخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع الاتحاد للكهرباء والماء، ومدى مساهمة حملات التوعية التي تطلقها الاتحاد للكهرباء والماء في توفير الوقت والجهد للحصول على الخدمات الضرورية لكم.

القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة

تعديل خطة التوعية بناء على التحليل والدراسة للملاحظات والنتائج للاستبيان وقياس الاثر للخطة السابقة.


(success)
Start chat button