التاريخ

تاريخ البدء

26/12/2021

تاريخ الإغلاق

27/01/2022


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142139000

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية : جلسة عصف ذهني لتطوير خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"

الموضوع:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"، الذي من شأنه التسهيل على المتعاملين الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والحصول على الإجابات حول بعض الاستفسارات على مدار الساعة 24/7، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.fahr.gov.ae).  ليعد بذلك "حمد" أحد أوجهه التحول نحو الذكاء الاصطناعي.

هدف المشورة:

 تسعى الهيئة إلى المراجعة الدورية للنظام من حيث المحتوى، والكفاءة، وتسعى لإضافة مميزات جديدة تساعد في تجويد الخدمة شكلاً ومضموناَ من خلال جلسات عصف ذهني.

اتخاذ القرار:

 ستقف الهيئة على مرئيات ومقترحات الموظفين، لإجراء التحديثات اللازمة، لما فيه تجويد النظام وإثرائه بالمعلومات والإجابات الدقيقة، بما يلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين.

مخرجات جلسة العصف الذهني:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"، الذي من شأنه التسهيل على المتعاملين الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والحصول على الإجابات حول بعض الاستفسارات على مدار الساعة 24/7، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة ليعد بذلك "حمد" أحد أوجهه التحول نحو الذكاء الاصطناعي.

تم خلال جلسة العصف الذهني التي حضرها بعض موظفي  الهيئة إلى مناقشة آليه المراجعة الدورية للنظام من حيث المحتوى، والكفاءة، وتم اقتراح إضافة مميزات جديدة تساعد في تجويد النظام شكلاً ومضموناَ.

تم حصر آراء أغلبية  الموظفين  وبعد مناقشتها من قبل المعنيين، سيتم وضع خطة للتنفيذ لتلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين.


حيث تجدون في هذا العرض مخرجات الجلسة


النتيجة

:مخرجات جلسة العصف الذهني

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"، الذي من شأنه التسهيل على المتعاملين الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والحصول على الإجابات حول بعض الاستفسارات على مدار الساعة 24/7، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة ليعد بذلك "حمد" أحد أوجهه التحول نحو الذكاء الاصطناعي.

تم خلال جلسة العصف الذهني التي حضرها بعض موظفي  الهيئة إلى مناقشة آليه المراجعة الدورية للنظام من حيث المحتوى، والكفاءة، وتم اقتراح إضافة مميزات جديدة تساعد في تجويد النظام شكلاً ومضموناَ.

تم حصر آراء أغلبية  الموظفين  وبعد مناقشتها من قبل المعنيين، سيتم وضع خطة للتنفيذ لتلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين.

(success)
Start chat button