قياس مستوى التوعية عن خدمات الهيئة
نبذة عن المشورة
سعياً من الهيئة العامة للرياضة لتقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين
وتحقيق لمتطلبات معيار ممكنات الحكومة الذكية، تقوم الهيئة بنشر مواد توعوية عبر قنوات
متعددة لتوعية حول الإجراءات المتبعة لتقديم الخدمات.
الأهداف
1- قياس مستوى التوعية عن
خدمات الهيئة.
2- تحقيق رضا المتعاملين.
القرارات المتخذة
ستقوم الهيئة العامة للرياضة بالإطلاع على كافة الآراء والمقترحات وبناءً
على تحليل النتائج سيتم العمل على الإجراءات التطويرية
النتيجة
تم إجراء استبيان لقياس مستوى التوعية عن خدمات
الهيئة،بناءً على نتائج الاستبيان اغلبية المشاركين على معرفة بخدمات
الهيئة،بالاضافة الى ذلك 75% يفضلون ارسال المواد التوعوية عبر البريد الالكتروني
مقارنة 25% يفضلون قنوات التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات حول خدمات
الهيئة،وتم تقديم مقترح بإرسال المعلومات عن الخدمات كل ربع سنوي وبناء على
التوصيات تم التعديل على خطة التسويق وإرسال المواد التوعوية للمتعاملين عبر
البريد الالكتروني