01/04/2021
تاريخ الإغلاق31/05/2021
وزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركفي إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور ، تسعى الوزارة إلى تقييم مدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية للوزارة كونها منصات إعلامية تفاعلية بالدرجة الأولى وجزءاً مهماً من استراتيجيتها الإعلامية ووسيلة للتواصل في التخطيط لتقديم خدمات صحية إضافية ومؤشر قياس أداء القطاعات الصحية.
تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة ، إلى قياس رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل على هذه القنوات بصورة أمثل.
بعد الاطلاع على آراء ومقترحات الجمهور تم العمل على تنفيذ الإجراءات التالية :
مواضيع شائعة للبحث