03/05/2020
تاريخ الإغلاق01/06/2020
أبرار مكاوي
رقم الهاتف المتحركتوفر كليات التقنية العليا العديد من الخدمات لطلبتها سواء أكانت أكاديمية، تنمية وظيفية، تقنية، حياة طلابية، أو حتى الخدمات المكتبية. كما تسعى لأتمتتها لتسهيل الوصول إلى الخدمات في أسرع وأسهل وسيلة ممكنة. ولتحقيق ذلك أطلقت الكليات هذا الاستبيان لقياس مدى وعي ورضا فئتها المستهدفة عن هذه الخدمات.
الحصول على التغذية الراجعة حول مدى وعي ورضا الطلبة في جميع فروع الكليات الستة عشرعن الخدمات المتوفرة في كليات التقنية العليا سواء كانت خدمات مؤتمتة أو غير مؤتمتة. بهدف تطويرها والوصول لمئة بالمئة وعي ورضا عنها.
ستقوم كليات
التقنية العليا برصد نتائج المشورة و مدى وعي الطلبة بالخدمات المقدمة، والعمل على
دراسة النتائج والمقترحات بهدف تطوير وأتمتة الخدمات بما يضمن زيادة وعي الطلبة،
ورفع نسبة استخدام الخدمات، وتحسينها بما يحقق رضا وسعادة المتعاملين.
بناء على نتائج
المشورة ، بدأت كليات التقنية العليا باستخدام كافة قنوات التواصل الداخلية
والخارجية للتعريف بكافة الخدمات، والتركيز على زيادة الوعي بطرق استخدام الخدمات
المؤتمتة. ومن ضمن الآليات المبتكرة التي تم اعتمادها، مبادرة " فيديوهات
المساعدة " و التي يتم تحديد محتواها بناء على أسئلة الطلبة المتكررة عن خدمة
معينة. حيث يقوم زملاؤهم بتسجيل فيديوهات شرح مفصل عن طرق استخدام الخدمات ويتم مشاركة
هذه الفيديوهات على القناة الرسمية لكليات التقنية العليا في اليوتيوب.
مواضيع شائعة للبحث