التاريخ
تاريخ البدء01/07/2020
تاريخ الإغلاق31/07/2020
جهات الاتصال
البريد الإلكتروني الاسموزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركقنوات التواصل الإجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2020
موضوع المشاركة :
في إطار الممارسات التطويرية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع لتعزيز التواصل الإيجابي مع أفراد المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة، تسعى الوزارة إلى تقييم أدائها وتواجدها عبر قنوات التواصل الإجتماعي كونها منصات إعلامية تفاعلية تتطلب تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال الهادف الذي يلبي إحتياجات وتطلعات الجمهور.
الهدف من المشورة :
تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الجمهور عن أدائها عبر منصات للتواصل الإجتماعي ورصد الأراء والمقترحات لتطوير تواجدها بالشكل الذي يعزز دور الوزارة في تقديم الخدمات بشكل مبتكر وفعال .
النتيجة
بعد رصد كآفة آراء و مقترحات الجمهور تعمل إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع على تنفيذ الإجراءات التالية :
- تغيير التصاميم كل 3 أشهر لتطوير المحتوى البصري.
- زيادة الترويج لتطبيقات الهواتف المحمولة.
- العمل على سرعة آلية الرد على الاستفسارات بالتعاون مع الإدارات المعنية.
- بوست للأسئلة الأكثر شيوعاً.
- تكثيف أخبار الوزارة ومبادراتها للمستشفيات.
- زيادة مبادرات البث المباشر "اللايف".
- إضافة لغة جديدة "اردو."
- نشر المواد التوعوية عن طريق الوتس اب.
- التقليل من حجم المحتوى في المنشور والتركيز على الرسائل القصيرة.