ضمن استراتيجية وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تقديم رعاية صحية وفق أعلى معايير التميز والاحتراف وتحقيق الريادة في المجال الصحـي تحرص الوزارة على الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي كونها منصات إعلامية تفاعلية بالدرجة الأولى وجزءاً مهماً من استراتيجيتها الإعلامية ووسيلة للتواصل في التخطيط لتقديم خدمات صحية إضافية ومؤشر قياس أداء القطاعات الصحية.
تهدف الوزارة من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا المتعاملين عن وسائل التواصل الإجتماعي للوزارة وتحديد السلبيات والايجابيات ومتابعة ورصد أهم ملاحظات المتعاملين من أصحاء ومرضى ومستفيدين من خدمات الوزارة كالأطباء والكوادر الطبية والفنية والشركات مما يساهم في الحصول على قاعدة بيانات تسخر لبناء رؤية ابتكارية لمنظومة التطوير المؤسسي.
ستقوم وزارة الصحة ووقاية المجتمع بعد رصد كآفه آراء وملاحظات المتعاملين إلى تطوير أدائها وتواجدها على قنوات التواصل الإجتماعي ومتابعة الشكاوى والتواصل مع أصحابها بهدف قياس وتطوير خدماتها ، وتعريف الجمهور بفعالياتها وإنجازاتها، وتعزيز قنوات اتصالها بالجمهور.
مواضيع شائعة للبحث