التاريخ

تاريخ البدء

26/12/2021

تاريخ الإغلاق

27/01/2022


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142319000

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: جلسة عصف ذهني لتطوير مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية الاستباقيين

الموضوع:

تسعى الهيئة من خلال مبادرة شركاء الأعمال الاستباقيين إلى جعل خدمات الهيئة أقرب إلى إدارات الموارد البشرية والمسؤولين في الوزارات والجهات الاتحادية، وذلك عبر نخبة متخصصة من موظفيها يقدمون المساندة والدعم اللازمين لهم، لضمان تنفيذ استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وأنظمة وتشريعات الموارد البشرية على أكمل وجه.

أهدف المشورة:

تسعى الهيئة من خلال جلسة العصف الذهني إلى الوقوف على مرئيات فريق شركاء الأعمال من مدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الهيئة والأخذ بمقترحاتهم لتطوير خطة متكاملة لتفعيل المبادرة وتطويرها، بما يخدم الجهات الاتحادية، ويرفع مستوى الرضا عن خدمات الهيئة.

اتخاذ القرار:

ستقف الهيئة على مرئيات ومقترحات فريق شركاء الأعمال، لتعزيز نقاط القوة، ووضع الإجراءات التصحيحية لأي ثغرات، وبما يسهل عملية إعداد الخطة التطويرية، ضمن أطر زمنية محددة، لتلبية احتياجات إدارات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ورفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن خدمات الهيئة.


مخرجات جلسة العصف الذهني:

عقدت الهيئة مع فريق شركاء الأعمال وعدد من موظفي الهيئة ومدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الجهات الاتحادية جلسة عصف ذهني لتطوير مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية الاستباقيين. تم خلال الجلسة الافتراضية عرض خطة عمل السنوات السابقة وتم النقاش حول بعض الملاحظات والمقترحات المطلوب عملها لتحديث خطة 2022، التي من شأنها المساعدة في تبسيط عملية التواصل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، ضمن أطر زمنية محددة، تلبي احتياجاتهم، وترفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن خدمات الهيئة.  تم حصر آراء أغلبية الموظفين وبعد نقاشها من قبل المعنيين، تم إعداد الخطة.

تجدون في هذا العرض مخرجات الجلسة


النتيجة

:مخرجات جلسة العصف الذهني

عقدت الهيئة مع فريق شركاء الأعمال وعدد من موظفي الهيئة ومدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الجهات الاتحادية جلسة عصف ذهني لتطوير مبادرة شركاء أعمال الموارد البشرية الاستباقيين. تم خلال الجلسة الافتراضية عرض خطة عمل السنوات السابقة وتم النقاش حول بعض الملاحظات والمقترحات المطلوب عملها لتحديث خطة 2022، التي من شأنها المساعدة في تبسيط عملية التواصل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر، ضمن أطر زمنية محددة، تلبي احتياجاتهم، وترفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن خدمات الهيئة.  تم حصر آراء أغلبية الموظفين وبعد نقاشها من قبل المعنيين، تم إعداد الخطة.

تجدون في هذا العرض مخرجات الجلسة

(success)
Start chat button