التاريخ

تاريخ البدء

17/10/2021

تاريخ الإغلاق

05/12/2021


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142319000

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير مجلة الموارد البشرية الشهرية

الموضوع:

انطلاقاً من مساعي الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الرامية إلى تطوير موادها المنشورة وخاص مجلة الموارد البشرية الشهرية، وحرصها على إشراك موظفيها في اتخاذ القرار الخاص بتطويرها شكلاً ومضموناً، سيتم إرسال استبيان للوقوف على آراء ومرئيات الموظفين التطويرية، ومن ثم إسقاطها على المجلة؛ لرفع مستوى المقروئية، وجعلها أكثر جاذبية.

هدف المشورة:

تسعى الهيئة من الاستبيان إلى إشراك موظفيها في عملية تحديث المجلة -شكلاً ومضموناً- لما فيه التسهيل على المتعاملين، وجعلها أكثر جاذبية وسهولة في القراءة.

اتخاذ القرار: 

ستقف الهيئة على مقترحات ومرئيات الموظفين التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير المجلة من حيث التصميم والمحتوى؛ حتى تصل إلى مستوى طموحات وتطلعات المتعاملين.

نتطلع إلى مشاركتكم. 


النتيجة

عقدت الهيئة جلسة عصف ذهني لتطوير مجلة الموارد البشرية الشهرية، بإشراك عدد من موظفي الهيئة.  تم خلال الجلسة الافتراضية مناقشة بعض الملاحظات التطويرية المستلمة من الإدارات.

تم الأخذ بمقترحات ومرئيات أصحاب الاختصاص التطويرية من الإدارات، التي من شأنها المساعدة في تطوير المجلة -شكلاً ومضموناً- لما فيه التسهيل على المتعاملين، وجعلها أكثر جاذبية وسهولة في القراءة وإجراء التحديثات اللازمة عليها.


حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية

(success)
Start chat button