01/12/2022
تاريخ الإغلاق31/01/2023
وزارة الطاقة والبنية التحتية
رقم الهاتف المتحركوزارة الطاقة والبنية التحتية سباقة في تنفيذ منهجية المشاركة
الرقمية لتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الخدمات الرقمية بشكل يحاكي احتياجات كل
فرد في المجتمع، و كيفية تقديمها. ومن أجل تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات
الرقمية حسب احتياجات المجتمع، اتجهت وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة
أطياف المجتمع في تحسين طرق تقديمها للخدمة ومنها تطبيق الهاتف الذكي.
من أجل تطوير خدمات تطبيق الهاتف الذكي لوزارة الطاقة والبنية
التحتية حسب احتياجات المجتمع، وزيادة عدد مستخدمي الخدمة لتسريع الوصول للمتعامل
وتسهيل خطوات طلب الخدمة والحصول عليها. تهدف وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو
إشراك كافة أطياف المجتمع في معرفة أهم أسباب عزوف الجمهور من استخدام التطبيق
الذكي.
تهتم وزارة
الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه سوف يتم اخذ
الملاحظات التي سترد في المشورة في الحسبان عند تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات
الرقمية للوزارة وذلك لتوفير احتياجات الفرد والحصول عليها بأسهل وأسرع السبل.
قامت الوزارة بتحليل المدخلات الواردة من الجمهور بعناية وأخذها في الاعتبار أثناء تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية. يهدف هذا النهج إلى تلبية الاحتياجات المحددة للأفراد وتزويدهم بطريقة ملائمة وفعالة للوصول إلى خدمات الوزارة. من خلال مراعاة ملاحظات الجمهور ، سعت الوزارة إلى التأكد من أن تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية تعالج اهتمامات ومتطلبات المستخدمين. إن التزام الوزارة بإدماج المدخلات العامة يبرز حرصها على التركيز على المستخدم والتحسين المستمر لعروضها التكنولوجية. الهدف هو تزويد الأفراد بتجربة سلسة ومبسطة ، مما يسمح لهم بالحصول على خدمات الوزارة بأسهل وأسرع طريقة ممكنة.
مواضيع شائعة للبحث