رضا المتعاملين عن تطبيق وزارة الطاقة و البنية التحتية.
من اجل تصميم وتطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية حسب احتياجات المجتمع.
تهتم وزارة الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه سوف يتم اخذ الملاحظات التي سترد في المشورة في الحسبان عند تصميم تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية لتوفير احتياجات الفرد ومعرفة الطريقة المفضلة والسهلة للجمهور للحصول على طلباتهم.
وزارة الطاقة والبنية التحتية سباقة في تنفيذ منهجية المشاركة الرقمية وذلك لتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الخدمات الرقمية. حيث قامت الوزارة بطرح مشورة رقمية بهدف تطوير تصميم تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية، بشكل يحاكي احتياجات كل فرد في المجتمع. وإشراك الفرد في تصميم الخدمة التي يحتاجها، وكيفية تقديمها.
قامت الوزارة بعد مشاركة كافة أطياف المجتمع في ابتكار وتصميم تطبيق الهاتف المتحرك للوزارة، بدمج تطبيق برنامج الشيخ زايد للإسكان مع تطبيق وزارة الطاقة والبنية التحتية مع إعادة تصميم الشكل الخارجي لتطبيق الوزارة. بالإضافة إلى تحسين طرق إنشاء وتصميم خدماتها الرقمية بناء على رغبة الجمهور.
حيث إن مشاركات المستخدمين تشير بعدم سعادتهم بتصميم تطبيق برنامج زايد للإسكان، والنظر في تصنيف قائمة الخدمات وخصائص المساعدة في التطبيق.
مواضيع شائعة للبحث