التاريخ

تاريخ البدء

01/06/2022

تاريخ الإغلاق

30/08/2022

شارك

قنوات التواصل المفضلة للجمهور

موضوع المشورة:

في إطار حرص مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور، تعمل المؤسسة على قياس وتقييم مدى رضا الجمهور عن قنوات التواصل المتوفرة كونها جزءاً مهماً من استراتيجيتها، ومن خلالها ترتقي بتقديم الخدمات لكافة أفراد المجتمع.

 

الهدف من المشورة:

تسعى المؤسسة من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الجمهور عن التواصل مع المؤسسة عبر قنوات التواصل المختلفة ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل عبر هذه القنوات بصورة أمثل.

 

اتخاذ القرار:

بعد رصد ردود وآراء المتعاملين سوف يتم تفعيل قنوات تواصل جديدة بناءً على ما يفضله الجمهور، واستخدام القنوات المفضلة بشكل مكثف عند التواصل مع الجمهور وفي حملات التسويق وغيرها.


النتيجة

أظهرت النتائج أن الجمهور يفضل مركز الاتصال.

سوف يتم إضافة التسويق عبر المديب الآلي للتعريف بالقنوات الرقمية التي توفرها المؤسسة.

يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة لتلبية حاجات المتعاملين.

تتواءم النتائج مع آلية العمل المتبعة في المؤسسة.

(success)
Start chat button