التاريخ

تاريخ البدء

01/12/2021

تاريخ الإغلاق

31/12/2021

شارك

مركز الاتصال

الوصف:

رفعت الوزارة القدرات التقنية والتشغيلية لمركز الاتصال وزودته بـ 14 لغة، لتقديم خدماتها المعلوماتية والاجرائية عبر مركزها المجاني 80060، وأثبتت جاهزيتها للمستقبل بالمضي نحو العالم الرقمي عبر بنية تحتية رقمية متطورة دعمت استمرارية أعمال الوزارة خلال الأزمات بتقديم الخدمات على مارد الساعة وطيلة أيام الأسبوع. حيث يعمل مركز الاتصال على تلقي الشكاوى والمقترحات للمتعاملين، والإجابة على الاستفسارات القانونية التي يطلبها العمال، وتقديم خدمة الشكاوى العمالية، وبتها عبر الخط الساخن المجاني باستحداث بصمة الصوت للمتعاملين المقدمين على الشكاوى العمالية -الأولى من نوعها بالعالم- كما يقد المركز خدمة ذاتية للمتعاملين عبر شاشات مرئية يتمكن من خلالها المتعامل التواصل المرئي والتفاعلي مع موظفي مركز الاتصال والاستفسار المباشر عن احتياجاته.

ويطبق موظفي مركز الاتصال منظومة العمل عن بعد لإنجاز المعاملات والرد على المكالمات حيث بلغت نسبة الرد 97% وتعمل الوزارة على رفع عدد وكفاءة الموظفين بالمركز والأنظمة المستخدمة والعمليات المتبعة لتقديم الخدمة حسب مستويات الجودة المعتمدة.

ويستضيف مركز الاتصال التابع للوزارة إدارة المشروع الوطني "مركز الاتصال الوطني الموحد 171" بتكليف من مكتب رئاسة مجلس الوزراء لخدمة 29 جهة حكومية للتعامل مع ملاحظات وشكاوى واقتراحات واستفسارات المتعاملين معها.


الهدف:

تهدف هذه المشورة لرصد الآراء والمقترحات التطويرية حول مركز الاتصال الرئيسي لوزارة الموارد البشرية والتوطين وتقديم أفضل الخدمات للمعنيين في سوق العمل لدعم تحقيق التنافسية والريادة لدولة الامارات.



القرارات المتوقعة من التنفيذ:


قدرات تشغيلية مبتكرة وأنظمة عمل وقنوات متنوعة تدعم آليات التواصل مع المتعاملين بسوق عمل الدولة بما يحقق الكفاءة والحماية والمرونة ويعزز تقديم الخدمات المعلوماتية والاجرائية المتميزة، ودعم تنافسية سوق العمل بالدولة وجودة حياة كافة أفراد المجتمع.  


النتيجة

قدرات تشغيلية مبتكرة وأنظمة عمل وقنوات متنوعة تدعم آليات التواصل مع المتعاملين بسوق عمل الدولة بما يحقق الكفاءة والحماية والمرونة ويعزز تقديم الخدمات المعلوماتية والاجرائية المتميزة، ودعم تنافسية سوق العمل بالدولة وجودة حياة كافة أفراد المجتمع.  

(success)
Start chat button