16/09/2021
تاريخ الإغلاق22/09/2021
Abdulrahman.alhammadi@zakatfund.gov.ae
الاسمعبدالرحمن سلمان الحمادي
رقم الهاتف المتحرك قام صندوق الزكاة في تاريخ 16/09/2021م بفتح مشورة على موقع
حكومة الإمارات الذكية
" شارك.إمارات " واستمرت إلى نهاية الشهر.
تضمنت المشورة التفاصيل الآتية:
موضوع
المشورة:
انطلاقًا
من رؤية الإمارات 2021 وتوجهات الحكومة الاتحادية، وفي إطار سعي صندوق الزكاة
لتحقيق السعادة والإيجابية لمتعامليه من خلال تقديم موقع إلكتروني تفاعلي يواكب
أحدث التقنيات الحديثة وبما يلبي احتياجات متعامليه وتطلعاتهم، فيسرنا في صندوق
الزكاة أن نعرض لكم الموقع الإلكتروني للصندوق، وندعوكم لأن تشاركونا رأيكم حول
مدى مناسبة تصميمه ومحتواه كزائر، وسهولة استخدام برامجه كمستخدم للبرامج
الإلكترونية. ملحوظة: يراعي الاستبيان تقييم الموقع الإلكتروني بنسختيه: نسخة
الويب، ونسخة الهاتف المحمول. وننوه بأننا تتعامل مع كافة مشاركاتكم التي نتسلمها
من خلال هذا الاستبيان بمنتهى السرية ولن تستخدم لغير الغايات المصرحة أعلاه.
ملحوظة:
يراعي الاستبيان تقييم الموقع الإلكتروني بنسختيه: نسخة الويب، ونسخة الهاتف
المحمول.
وننوه
بأننا تتعامل مع كافة مشاركاتكم التي نستلمها من خلال هذا الاستبيان بمنتهى السرية
ولن تستخدم لغير الغايات المصرحة أعلاه.
هدف
المشورة:
يهدف
صندوق الزكاة من خلال هذه المشورة إلى: - تقييم الموقع الإلكتروني الحالي لصندوق
الزكاة. - إشراك متعاملي الصندوق في تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني ومحتواه
والخدمات الإلكترونية المضمنة فيه. - التطوير المستمر للموقع الإلكتروني.
اتخاذ
القرار:
سنقوم
في صندوق الزكاة وبعد دراسة انطباعاتكم وأثر تجربتكم وكافه الآراء والأفكار إلى
تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني وتحديثه بما يلبي احتياجاتكم وتطلعاتكم.
رابط
الموقع الإلكتروني:
تضمنت المشورة استطلاع رأي يقيس
مدى تفاعل المتعاملين مع الخدمة وانطباعاتهم عنها كما في البند التالي، حيث سيتم
التركيز على أسئلة سهولة الاستخدام والتصفح.
أهم النتائج المحصلة
من التحليل:
من
خلال تحليل آراء ووجهات نظر المشاركين واختياراتهم، تبين الآتي:
- نسبة الوضوح، والجودة ودقة المعلومات التي تتميز بها الإحاطات الإعلامية
بلغت 93.3%.
- الإحاطات الإعلامية
ساهمت في زيادة الوعي بالزكاة ودورها الهام في المجتمع بنسبة 88.9%.
- ساهمت الإحاطات
الإعلامية في زيادة الوعي بصندوق الزكاة وخدماته وأثره في المجتمع بنسبة بلغت 90.9%.
- الإحاطات الإعلامية
تزيد من ثقتك في صندوق الزكاة بنسبة بلغت 90.7%.
- اعتماد دورية عقد الإحاطات
لتكون كل أسبوعين بحد أقصى.
- اعتماد مدة كل إحاطة كمتوسط 2 - 3 دقائق.
- اعتماد تغذية الإحاطات بمواد
بصرية مساعدة.
مواضيع شائعة للبحث