التاريخ
تاريخ البدء21/09/2020
تاريخ الإغلاق15/10/2020
جهات الاتصال
البريد الإلكتروني الاسمالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
رقم الهاتف المتحركمدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
الموضوع:
انطلاقاً
من حرصها على تبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا
والسعادة لديهم، وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها
إلكترونياً، عبر نظام خاص بإسعاد المتعاملين، وبما يحقق معايير الجودة والتميز
المنشودة، وعملت على توعية الجمهور بخدماتها عن طريق الترويج لها عبر أدواتها
الإعلامية المختلفة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتعاملين.
:هدف
المشورة
اتخاذ
القرار:
سوف تعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على رصد أبرز المقترحات و دراستها، و بلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، وتنفيذ الحملات التوعوية للترويج لخدمات الهيئة الإلكترونية، بما يضمن تجويدها، ووصولها إلى كافة الفئات المستهدفة وتلبية تطلعاتها.
النتيجة
بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن خدمات الهيئة وقنوات تقديمها ومستوى التوعية2020 ، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المتعاملين التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير خدمات الهيئة وقنوات تقديمها، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالخدمات. كما تم الوقوف على النتائج واستلام مايقارب 22 ملاحظة ومقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية وتطوير الخطط والحملات التسويقية لخدمات الهيئة.
حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.