تم تطبيقه عام 2017
في عامي 2015 و2016 وردت الينا أكثر من 100 شكوى بشأن عدم الرد على المكالمات الواردة من متعاملي هيئة الصحة بدبي في أغلب المراكز الصحية التابعة لقطاع الرعاية الصحية الأولية. وكانت معظم الاقتراحات الواردة في الشكاوى تطالب بوجود مركز أو منصة موحدة لتلقي الاتصالات وتحويلها لمراكز الخدمة المعنية. قامت هيئة الصحة بدبي بدراسة تلك الاقتراحات وأعطتها الاهتمام اللازم. وبعد دراسة الفكرة وتقييم أبعادها، قامت الهيئة بطرحها على الجمهور، الذي أكد قبوله للمقترح. وبناء عليه تم عقد اتفاقية بين مركز الاتصال وإدارة قطاع الرعاية الصحية الأولية للمراكز الصحية على البدء في استقبال المكالمات الخاصة بما يلي:
خدمة مواعيد المراكز الصحية حيث يتم أخذ مواعيد أو الغاء مواعيد بناء على طلب المتعاملين.
اعادة جدولة المواعيد.
مواضيع شائعة للبحث