تولى فريق الشبكة الإلكترونية الاتحادية مهمة رصد ومراقبة وقائع ومجريات البنية التحتية للشبكة الإلكترونية الاتحادية على مدار الساعة، بما يضمن اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال حدوث أخطاء أو انتهاكات بغض النظر عن مستواها.
وتتضمن المزايا المتاحة في هذه الخدمة ما يلي:
المراقبة والتنبيهات
- إدارة عمليات الضبط، والتغيير، والإتاحة، والقدرات، والمشاكل
- معالجة الحوادث والطلبات
- مراقبة على مدار الساعة لبيئة الشبكة والحوسبة
- رصد الحوادث وإدارة الفعاليات من المستوى الأول
- تقارير شهرية عن اتفاقات مستوى الخدمة تُرفع إلى المسؤول عن العمل
- البوابة الإلكترونية لتسجيل الحوادث والطلبات في الجهات الحكومية
- تسجيل وتحويل الاتصالات إلى فرق الدعم من المستوى الثاني
تشغيل الخدمة يتم على مدار الساعة
- خاصية التعافي من الكوارث متاحة عبر موقع خاص اعتباراً من مايو 2015
- الخدمة متاحة لكافة الجهات الحكومية الاتحادية
- يمكن الاتصال بفريق الخدمة عبر مكتبها على الرقم المجاني: 800 FEDNET