التاريخ

تاريخ البدء

26/06/2023

تاريخ الإغلاق

26/07/2023


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

الاسم

وزارة الاقتصاد

رقم الهاتف المتحرك

شارك

مشورة المحتوى الأكثر تفضيلا للجمهور في موقع الوزارة ومنصات التواصل الاجتماعي


الموضوع : 


في إطار حرص وزارة الاقتصاد على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور، وتحقيق التميز والريادة في أداء مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى معرفة المواضيع / المحتوى الذي يفضل الجمهور متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة.


الهدف :

تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة، إلى قياس رضا الجمهور عن منصاتها الرقمية ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية بهدف تحسين جودة المحتوى ورفع جاهزيتها للتفاعل على هذه القنوات بصورة أمثل .



اتخاذ القرار :

ستعمل وزارة الاقتصاد بعد رصد كآفة الآراء والمقترحات على تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال للوزارة وتعزيز قنوات اتصالها بالجمهور.


النتيجة

النتيجة : 



أظهرت نتائج مشورة رضا المتعاملين عن منصات التواصل الاجتماعي  لوزارة الاقتصاد، إن إجمالي المشاركين في المشورة 54 فرداً، حيث شارك في المشورة 48.15% من الطلاب و 20.37% من الموظفين مع 31.48% من رجال الأعمال وأظهرت النتائج غالبية المواضيع  الأكثر تفضيلاً للمشاركين على مواقع التواصل للوزارة 35.19 أخبار و 42.59 فيديوهات توعوية حول مواضيع اقتصادية , 22.22 مبادرات اقتصادية كما عبر عدد من المشاركين عن طلب نشر العديد من الفيديوهات التعريفية عن خدمات الوزارة.

(success)
Start chat button