التاريخ

تاريخ البدء

03/10/2021

تاريخ الإغلاق

07/10/2021

شارك

استبيان قياس رضا ومتابعة الطلبة لوسم #مباشر_من_طلبتنا

موضوع المشورة:

تحرص كليات التقنية العليا على تغطية فعاليات ونجاحات الطلبة والموظفين في جميع فروعها الستة عشر. كما تشجع الطلبة على التسويق المجتمعي من خلال تشجيعهم على نقل حياتهم الطلابية والأكاديمية بعدساتهم ضمن مبادرة #مباشر_من_طلبتنا لنقوم من خلال حسابات الكليات الرسمي بإعادة نشر المحتوى الهادف والممتع.

 

الهدف من المشورة:

تهدف كليات التقنية العليا من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي ورضا ومتابعة ومشاركة الطلبة في مبادرة #مباشر_من_طلبتنا، وذلك للعمل على معرفة التحديات وإيجاد حلول تطويرية للمبادرة لتحسين تجربتهم ورفع تفاعلهم الإيجابي عبر السوشال ميديا.

 

اتخاذ القرار الإلكتروني:

سيتم تحليل نتائج الاستبيان الذي سيتم نشره عبر الانستاستوري الخاص بحساب كليات التقنية العليا، و ستتم مشاركة نتائجه مع إدارة قسم الاتصال الحكومي، ومن ثم أخذ الإجراءات المناسبة وفقاً لتوصيات الإدارة المعنية.

 



النتيجة

النتيجة:

شهد الاستبيان مشاركة قوية من قبل الطلبة، حيث أن 3000 مشارك قاموا بالإجابة عن أسئلة الاستبيان. كما جاءت النتائج مرضية جداً، حيث وصف 76% من المشاركين محتوى الوسم بأنه ممتع، بينما تابع 64% من المشاركين الوسم بشكل دائم، وأكد 38% من المشاركين على تفاعلهم مع الوسم وقيام حساب الكليات بإعادة نشر محتواهم كما هو مبين في الملف المرفق.

 

(success)
Start chat button