هيئة التأمين تطلق أكاديمية التدريب المهنية

31/08/2020 التعليم | هيئة التأمين

 333     0

انطلاقاً من حرص هيئة التأمين على تحقيق التدريب المستمر في مختلف مجالات التأمين والسعي لتوفيره بأيسر السبل وأقل التكاليف.

أطلقت الهيئة أكاديمية التدريب المهنية والتي تتوفر برامجها مجاناً للمواطنين العاملين في قطاع التامين وللمواطنين من خارج القطاع فيما يخص برامج (مهارتي واكتوراي) والذي يأتي بالتوازي مع حزمة القرارات التحفيزية التي أطلقتها الهيئة مؤخرا لدعم شركات التأمين والمهن المرتبطة ولضمان استمرارية الأعمال في قطاع التأمين.

وأكد سعادة /إبراهيم عبيد الزعابي، مدير عام هيئة التأمين، أن إطلاق الأكاديمية المهنية ستساهم بشكل كبير في تطوير كوادر القطاع بما ينعكس ايجابا على بيئة الاعمال وتطويرها والبحث عن الطرق الابتكارية للأعمال.



 بهدف دعم منظومة التوطين بقطاع التأمين، وتأهيل الكوادر البشرية المواطنة وتمكينهم بقيادة واستكمال مسيرة تطوير قطاع التأمين بالدولة.

كما اشار أن الأكاديمية سوف تقدم جميع برامجها التدريبية بالمجان للمواطنين والعاملين في القطاع والراغبين في تلقي التدريب في المجال، إضافة إلى تقديم برنامج شامل لمكافحة الجرائم المالية للعاملين في القطاع من شركات تأمين ومهن مرتبطة به.


كما وان إطلاق أكاديمية التدريب المهنية يهدف إلى إنشاء أكاديمية متخصصة في مجال التطوير المهني للمواطنين والعاملين في قطاع التأمين، والتي توفر الإطار والموارد اللازمة لرفع الكفاءة والمعايير التقنية في سوق التأمين محلياً والتدريب عن بُعد من خلال استخدام الوسائل المبتكرة، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين العالميين والمتخصصين في علوم التأمين والعلوم الاكتوارية مثل معهد التأمين القانوني البريطاني، ومجمع الامتثال في المملكة المتحدة.


ابراهيم عبيد الزعابي

مدير عام هيئة التأمين


تعليقاتكم

لا يوجد تعليقات حالياً.


(success)