وزارة الصحة ووقاية المجتمع تفعل الخدمات الالكترونية والذكية في إطار التدابير الاحترازية للدولة

31/03/2020 الصحة واللياقة البدنية | وزارة الصحة و وقاية المجتمع

 5162     11

في إطار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة مع مستجدات فيروس كورونا (كوفيد -19) وحرصاً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع على استمرار تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية عالية للجمهور، أشارت الوزارة إلى أن تفعيل الخدمات الالكترونية والذكية تزامناً مع اغلاق بعض مراكز إسعاد المتعاملين. حيث يستطيع المتعامل الحصول على الخدمات عبر القنوات الذكية والإلكترونية بالموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، و يتسق تقديم هذه الخدمات عبر القنوات الالكترونية مع التوجهات الحكومية بالتحول الذكي للخدمات وإتاحتها للمتعاملين التي بدورها تسهم فعلياً في تحسين أداء المؤسسات الحكومية وتعزز ثقة المتعامل بها، وسعيها إلى تطوير الخدمات والمساهمة بإيجابية في وضع السياسات العامة والاستراتيجيات، ومواكبة التحولات النوعية للدولة وتطلعات القيادة الرشيدة لاستشراف المستقبل، وبما يعزز رؤية دولة الإمارات لتكون من أفضل حكومات العالم بحلول العام 2021 .

يمكنكم الحصول على الخدمات التالية من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

https://bit.ly/3167j2U

تعليقاتكم

11 Comments

Anonymous علق في 05/04/2020

من أجل الوطن كل شيء يهون ....


Anonymous علق في 03/04/2020

انا اسمي فدوى بسام داوظ ممرضه في مستشفى الكويتي الشارقه وانحجزت بالاردن لا يوجد حل للعوده الى العمل،،؟


(success)
Start chat button