يوم العلم

31/10/2019 عام | سعادة إبراهيم عبيد الزعابي

 605     0

تشارك هيئة التأمين أفراح الوطن واحتفالاته بـ "يوم العلم" هذا العام، والذي يصادف يوم 3 نوفمبر من كل عام، حيث تتأجج مشاعر الوحدة والسلام في قلوب كافة أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحمل يوم العلم في ثناياه العديد من المعاني والعبر الوطنية والإنسانية، إذ يعتبر هذا اليوم تجسيداً حقيقياً لوحدة الوطن، وتعبيراً صادقا عما يكنه شعب دولة الإمارات من محبة صادقة للقيادة الرشيدة.

 

كما أن هذا اليوم يعد رمزاً للاتحاد، فهو يجسد وحدة الشعب الإماراتي وتلاحمه من خلال وقوفنا جميعاً متمسكين بالمبادئ النبيلة النابعة من الهوية والثوابت الوطنية والموروث الثقافي والتطلعات نحو مستقبل أفضل لدولة الامارات وشعبها في شتى المجالات والميادين.  

 

إن الاحتفال بهذا اليوم هو تعبير أصيل عن تجسيد أبناء الوطن أسمى معاني الوحدة والتلاحم، فيوم العلم هو رمزٌ للتلاحم الوطني، ومناسبة نجّسد من خلالها تجديد الولاء والوفاء للقيادة الحكيمة، وتأكيد الانتماء والالتزام والولاء للوطن الغالي، وللإنجازات التنموية والاجتماعية والإنسانية العظيمة لدولة الإمارات والآباء المؤسسين لهذه الدولة، التي أصبحت نموذجاً عالمياً للتقدم والتطور والحضارة والإنسانية والتسامح والتنمية الشاملة، لتبقى الامارات شامخة في سماء العزة والفخر.

 

بهذه المناسبة الغالية، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

تعليقاتكم

لا يوجد تعليقات حالياً.


(success)