إسعاد تجربة المتعامل مع الخدمات العامة

وفقًا لميثاق إسعاد المتعاملين للخدمات الحكومية الاتحادية، أطلقت حكومة دولة الإمارات العديد من المبادرات لتطبيق الميثاق وتحقيق سعادة المتعاملين. تشمل هذه الجهود برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، وثقافة إسعاد المتعاملين، ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، والابتكار لتحسين تجربة المتعاملين، ودراسات إسعاد المتعاملين، ودراسات مؤشر السعادة، ودراسات المتسوق السري.


آخر تحديث في 10 مايو 2022

هل كانت معلومات هذه الصفحة مفيدة لك؟

رأيك مهم لتحسين المحتوى بما يضمن تجربة أفضل

(success)