خدمات متكاملة تفوق توقعات المتعاملين

14/10/2022 عام | م. نادية مسلم النقبي

 484     2

تضع وزارة الطاقة والبنية التحتية، المتعاملين في أولوية اهتماماتها الاستراتيجية، لذلك فهي حريصة على تطوير وابتكار جيل جديد من الخدمات يرسّخ مكانة الدولة عالمياً في مجال الخدمات الحكومية وإسعاد الناس، من خلال تبني أفضل الممارسات، وتسخير جميع الموارد والإمكانات بما يضمن الارتقاء بمنظومة خدمة المتعاملين.

وتستهدف الوزارة من خلال مبادراتها الطموحة ومشاريعها النوعية، تطوير خدماتها إلى مستوى التكامل والشمولية بحيث يتوافق مع احتياجات المتعاملين ويفوق توقعاتهم، ويلبي في الوقت ذاته تطلعات حكومتنا الرشيدة، وأن عملها الدؤوب يرمي إلى تعزيز الخدمات بوصفها أهمية قصوى تحقق السعادة وجودة الحياة لمختلف شرائح المجتمع.

تعليقاتكم

2 Comments

Anonymous علق في 29/11/2022

Good work


Anonymous علق في 29/11/2022

الله يعطيكم العافية


(success)