31/07/2019 عام | الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
7931 1
لقد تميزت دولة الإمارات العربية المتحدة إقليمياً
وعالمياً في مجالات الابتكار، والتحول الذكي، حيث استثمرت التطور التكنولوجي، ووظفته
في خدمة المتعاملين والموظفين؛ من أجل إسعاد المجتمع، حيث سهلت تقديم الخدمات
الحكومية، ووفرت الوقت والجهد على المتعاملين مع مختلف القطاعات الحيوية في
الدولة.
والاستشراف الحقيقي للمستقبل يكون من خلال توظيف كل
الإمكانات التكنولوجية في خدمة الإنسان، واستثمارها بالشكل الأمثل لتحقيق التطلعات
والغايات التي تواكب احتياجات أجيال المستقبل الذكية، وتحدث التغيير المنشود في
أداء الحكومة.
فالتطبيقات
الذكية التي باتت أحد أركان العمل الحكومي خلال فترة وجيزة بفضل توجيهات القيادة
الرشيدة هي أحد أوجه الاستثمار الحقيقي في التكنولوجيا لاستشراف المستقبل.
وفي ظل هذا التطور التكنلوجي المتسارع وحرص القيادة
الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواكبة التغيير واستشراف المسقبل،
وتسهيل حياة المتعاملين، من خلال الخدمات الذكية، عملت المؤسسات الحكومية على
مستوى الدولة فعلياً على تحويل خدماتها إلى ذكية، يمكن الوصول إليها وإتمامها
ذاتياً عبر الهاتف على مدار الساعة.
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على سبيل المثال لا الحصر حولت جميع خدماتها إلى إلكترونية، وتمكنت من أتمتة جميع أنظمة وإجراءات وتشريعات وخدمات الموارد البشرية التي تقدمها إلى الوزارات والجهات الاتحادية، وموظفي الحكومة الاتحادية، وذلك عبر تطبيقها الذكي (FAHR)، الذي يقدم 26 خدمة -رئيسة وفرعية- إلى أكثر من 100 ألف موظف يعملون في 67 وزارة وجهة اتحادية.
سعادة ليلى السويدي
المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
Anonymous علق في 03/08/2019
Technology is the future and UAE is going in the right direction.
للمساعدة، برجاء التواصل مع:
مواضيع شائعة للبحث