قطاع التأمين يشارك في "مؤتمر الطاقة العالمي"

04/07/2019 البيئة الطاقة | سعادة إبراهيم عبيد الزعابي

 4691     1

تفخر هيئة التأمين بالمشاركة ضمن الجهات الراعية لقمة مجلس الطاقة العالمي الرابع والعشرين ( Congress 24) بأبو ظبي 2019  تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، خلال الفترة من 9 - 12 سبتمبر 2019 .

 

وتعد هذه القمة تحت شعار "الطاقة من أجل الازدهار"، هي الأولى من نوعها التي تعقد في منطقة الشرق الأوسط، فيما ستكون الإمارات أول دولة في منظمة "أوبك" وأول دولة عربية تستضيف المؤتمر طوال تاريخه الذي يمتد إلى 95 عاماً. وسوف تجمع القمة قادة القطاع في العالم لتحديد استراتيجية مبتكرة ومستدامة لمستقبل قطاع الطاقة تقوم على التعاون المشترك وبما يسهم في تحقيق الازدهار الاجتماعي والتجاري والمجتمعي. وتعتبر هذه الدورة

وتثبت استضافة أبو ظبي لهذا الحدث العالمي، بأن دولة الامارات العربية المتحدة أصبحت مركزاً عالمياً في صناعة الطاقة، وأنها تمتلك مكانة قيادية في دفع عجلة نمو الاقتصاد العالمي، في الوقت الذي ستشكل القمة

فرصة لدول العالم للاطلاع على التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات والنمو الاقتصادي المتقدم، واستكشاف الفرص الاستثمارية الغنية التي تمتلكها الدولة في قطاعي الطاقة والتأمين وغيرها من القطاعات الاقتصادية والمالية.

 

وسوف تسعى هيئة التأمين من خلال رعاية قمة مجلس الطاقة العالمي بأبوظبي لتسليط الضوء على قدرات سوق التأمين الإماراتية، التي أصبحت مركزاً اقليمياً للشركات العالمية العاملة في مجال التأمين وتقديم الخدمات التأمينية المختلفة، وذلك انطلاقا من الاهداف التي تعمل عليها الهيئة مثل تطوير قطاع التأمين وتنظيمه وتوفير الحماية الاجتماعية والاقتصادية.

 

ويشكل توفير التغطية التأمينية الملائمة في قطاع الطاقة أمراً بالغ الأهمية، لتوفير الحماية للمؤسسات من أخطار الأحداث غير المتوقعة، نظراً للدور الحيوي لقطاع التأمين في خدمة الاقتصاد الوطني وتوفير الحماية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وقد تكللت مساعي هيئة التأمين بالنجاح، إذ تم إطلاق هذه الرعاية بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة والجهات المنظمة لدعم هذا المؤتمر المتميز.    

تعليقاتكم

1 Comments

Anonymous علق في 17/07/2019

بالتوفيق هيئة التأمين ضمن مشاركتها فى مؤتمر الطاقة العالمي


(success)
Start chat button