الفعاليات

لدولة الإمارات أجندة غنية من الفعاليات المتنوعة في مختلف القطاعات الحيوية، وتستقبل آلاف الزوار على مدار العام. وتُعَدّ القرية العالمية في دبي أكبر ملتقى ثقافي موسمي في المنطقة. كما تستضيف الدولة معرض إكسبو 2020 والذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية، خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022  في منطقة دبي الجنوب، المجاورة لمطار ال مكتوم الدولي. وتمتلك دولة الإمارات مراكز عديدة لاستضافة المعارض والفعاليات على مدار العام مثل مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز اكسبو الشارقة.

 

فعاليات وأنشطة متنوعة

تلبي الفعاليات التي تقام في الدولة احتياجات جميع الفئات العمرية. وتشمل هذه الفعاليات مهرجانات التسوق، التي توفر العديد من الخصومات والعروض المميزة. كما تستضيف الدولة بانتظام العديد من البطولات الرياضية بمشاركة لاعبين دوليين مشهورين، وتوزع فيها مكافآت كبيرة.

كما تعد دولة الإمارات مركزا إقليميا للفعاليات الثقافية التي تقدمها وزارة الثقافة والشباب، إضافة إلى أنها تعتبر واحدة من أفضل الوجهات عالمياً لفعاليات الأعمال والمؤتمرات. تقام الفعاليات المختلفة في كافة إمارات الدولة على مدار العام.

يمكنكم الاطلاع على بعض أهم الفعاليات في هذه الصفحة، كما يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالفعاليات في كل إمارة.


(success)

عرض من الفعاليات

التاريخ
شارك
camel
21 فبراير
المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر -آيسنار
مركز أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" الإثنين, 21 فبراير, 2022, 12:00 ص
المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر -آيسنار الموقع الإلكتروني
شارك
camel
21 فبراير
يومكس وسيمتكس 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض الإثنين, 21 فبراير, 2022, 12:00 ص
يومكس وسيمتكس 2022 الموقع الإلكتروني

الإمارات تبتكر2021

شارك في فعاليات "الإمارات تبتكر" من 21 -27 قبراير، لنحتفي باليوبيل الذهبي للابتكار و50 عامًا من الإبداع والإلهام والتنوع. انضم إلى الحدث الوطني الذي يقام في جميع أنحاء الدولة. معاً لنجعل الإمارات الدولة الأكثر ابتكارًا واستشرافا للمستقبل.

المزيد


أجمل شتاء في العالم

تعرف على المقومات الطبيعية والجغرافية والتراثية في دولة الإمارات. عش تجربة سياحية مثيرة، اكتشف من خلالها دُرر الإمارات الجميلة؛ تواصل مع الطبيعة ووثق تجاربك وشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد


تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي إلى عام 2021

سيقام الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي في الأول من أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، سيحتفظ إكسبو 2020 دبي باسمه، وسيظل ملتزما باستضافة حدث دولي استثنائي يحتفي بالإنسانية وإبداعاتها، وسيتيح لجميع المشاركين تجاوز تبعات كوفيد-19، والتركيز على رسم ملامح فكر جديد، ووضع الحلول للتحديات الأكبر في عصرنا.

المزيد

مهرجان دبي للتسوق 2021-22

لا تفوت فرصة الاستمتاع بفعاليات مهرجان دبي للتسوق، الحدث السنوي الأبرز، والذي يبدأ من 15 ديسمبر 2020 إلى 29 يناير 2022. كن على موعد مع الصفقات والتخفيضات المذهلة والسحوبات على الجوائز القيّمة، والألعاب النارية، والعروض الترفيهية ، فضلاً عن الحفلات الغنائية والعروض الحية، والاحتفالات الخاصة برأس السنة.

المزيد


القرية العالمية

تمثل القرية العالمية، وجهة عائلية متكاملة في قلب دبي، حيث تضم خيارات للترفيه، والتسوق، وتناول الطعام، وألعاب الملاهي، وتأخذ الزوّار في رحلة مدهشة عبر العالم تجمع الثقافات وتقرّب بين الحضارات. القرية العالمية مفتوحة للزوار من 26 أكتوبر 2021 إلى 10 أبريل 2022.

المزيد


الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات

اعتمدت حكومة الإمارات بمشاركة شعبية محلية وعالمية تصميم "الخطوط السبعة" للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، والذي يمثل سبع إمارات وسبعة مؤسسين في سباق التنمية العالمي، لاستخدامه مع شعار " لا مستحيل " في جميع القطاعات والفعاليات الاستراتيجية التي تنقل قصة الإمارات للعالم.

المزيد


عيد الاتحاد الخمسين

يشهد العيد الوطني الخمسين الإحتفال باليوبيل الذهبي للدولة، من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا. من موقعه المتميز هذا العام في سد حتا، ومن وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة، يستعرض الإحتفال تاريخ دولة الإمارات، وحاضرها من خلال سرد قصصي ابداعي، ويقدم لمحة فريدة عن المستقبل الواعد الذي ينتظر كل من ...

المزيد


واحة الكرامة

تمثل واحة الكرامة وجهة للتعرف على أبناء الإمارات ضحوا بأرواحهم أثناء تأدية واجبهم الوطني ليبقى علم الإمارات عالياً في سماء الدولة. واحة الكرامة مفتوحة من 9 إلى 10 مساءً لاستقبال العامة الذين يرغبون بالتعرف على قصص بطولية عن تضحيات شهداء الدولة.

المزيد

(success)