Next Page  16 / 64 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 16 / 64 Previous Page
Page Background

أكد عبداللهبن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة، أن معاييرنجاح الخدمات الحكومية تنطويفيجزء منها على مدى

استعدادها للتعامل مع روح العصر والأخذ بالأدواتوالتطبيقات التي أفرزتها ثورة المعلوماتوالاتصالات، لذلك يسعى

وكافة العاملينفي الصندوق إلى تطويع هذه التطبيقاتفيخدمة أهداف الصندوق لتوفير خدمات بأعلى مستويات الجودة

والكفاءة، وتوصيلها للجمهور بسهولة ويسر، مؤمناً بأنه لا مجال للمتقوقعينحول الأفكار التي باتتدرباً من الماضي.

وقالفيحواره مع «الحكومة الذكية» إن خدماتصندوق الزكاة الذكية تهدف إلى زيادة الوعي بالزكاة وترسيخ مفهوم

فاعليتها ودوروها المهمفي مجال التنمية علىصعيد الفرد والمجتمع وتعمل على إحياء هذه الفريضة تطبيقاً وممارسة

لتستفيد منها شرائح المجتمع المحتاجة على اختلافها.

وأكـد في حـواره أن الصنـدوق حقـق العلامة الكاملة على مؤشـر نسـبة التحول الذكـي للخدمات الحكوميـة المقدمة للأفراد

؛ مشـ اً إلى أن جهـود الصنـدوق للترويـجلخدماتـه الذكية أثمرتعن ارتفاع نسـبة الاسـتخدام الذكي والإلكتروني

2015

في

%، مؤكداً أن الصندوق

77.8

% إلى

50

مـن قِبـل متعاملـي الصنـدوق من المسـتفتينوالمزكينومسـتحقي الزكاة من نسـبة

% خلال العـام المقبل، أي قبل عام مـن الموعد الذي حددته

80

سيسـعى إلى تحقيـق أهـداف الحكومـة بالوصول إلى نسـبة

الحكومـة .. وإلى نصالحوار:

نسبة رضا العملاء

عـن خدمـاتنــا

الإلكترونية والذكية

85 %

الأمين العام لصندوق الزكاة عبد اللهبن عقيدة لـ»الحكومة الذكية»:

حاورته شروق قديح

مجلة الحكومة الذكية

18