

أكدوا أنه دليل ذكي لمدارسأبوظبي
:i-ADEC
ًمستخدمو
نحتاج تطبيقاً خدمياً لا إخباريا
طالب استطلاع رأي أجرته مجلة الحكومة الذكية، مجلسأبوظب للتعليم بإدراج كافة الخدمات الت يقدمها المجلس
الذكي، مشيرين إلى أن التطبيق يركز على الجانب الخبي، متجاهلاً الجانب الخدمي، مثنيفي
i-ADEC
عب تطبيقه
الوقت نفسه على مجمل الخدمات الت يقدمها التطبيق والذي اعتبوه دليلاً ذكياً لمدارسأبوظب.
ودعا المستطلعة آراؤهم إلى إجراء بحث أو استطلاع رأي المتعامليمع المجلسسواء من المعلمي أو أولياء الأمور أو حت
الطلبة من أجل معرفة أكثر الخدمات الت تستحوذ على اهتمامهم من أجلتحويلها إلى الجانب الذكي، الأمر الذي يوفر
.2021
عليهم الكثي من الوقتوالمجهود وفي الوقت نفسه يسهمفي دعم مبادرة الحكومات الذكية ورؤية الإمارات
وأكد المستطلعة آراؤهم أن التطبيقجعلهم على اتصال دائم بكافة أخبار وأنشطة وبرامج المجلس، مشيرين إلى أنهم
انات المدارسسواء الحكومية أو الخاصة الت يوفرها التطبيق، ومنوهي بأن التطبيق مكنهم
�
استفادوا كثياً من قاعدة بي
من تقديم ملاحظاتهم وشكاواهم إلى إدارة المجلسبسهولة ويسر.
مجلة الحكومة الذكية
52