187
رضا المتعامليعن كل تطبيق ذكي
شـخصاً مـنجميـع
3973
ان
�
ة الممثلـة للاسـتبي
�
وشـملتالعينـ
FAHR
عـن تطبيـق
تـم قيـاسمسـتوى رضـا المتعاملـ
%حســب
97
.
4
عــن التطبيــق الذكــي
ة وبلغــت النتيجــة العامــة لرضــا المتعاملــ
�
ة بخدمــات الهيئــ
�
الفئــات المعنيــ
ة الاتحاديــة للمــوارد البشــرية.
�
انات إدارة الاســ اتيجية في الهيئــ
�
اســتبي
ة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
�
الرضا العام عن التطبيق الذكي للهيئ
انــات المســتخدم بصــورة آليــةضمــن النمــاذج المــراد تعبئتهــا في التطبيــق مــا يســاهم
�
يوفــر التطبيــق خاصيــة قــراءة بي
ة،
�
ة اطــ ع المتعامــل علــى وضعيــة معاملتــه دون الحاجــة للتواصــل مباشــرة مــع الهيئــ
�
باختصــار الوقــت، وإمكانيــ
أو انتظــار اســتلام البريــد الإلكــ وني لتوضيــح الوضعيــة، حيــثيمكــن الدخــول الى أي مــن الخدمــاتعــ التطبيــق
وتقديمهــا ومتابعتهــا مــنخــ ل التطبيــق بصــورة مباشــرة.