Dates

Open Date

31/01/2021

Close Date

28/02/2021


Contacts

Email

Gov-Com@fahr.gov.ae

Name

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

Mobile Number

-

Share

استبيان الرضا عن قياس القدرات في الحكومة الاتحادية لموظفي الحكومة الاتحادية

الموضوع:

تسعى الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إلى دعم الجهات الاتحادية وتمكينها من بناء قدرات موظفي الحكومة الاتحادية تحقيقاً لرؤية الإمارات للعام 2021 وذلك من خلال دراسة واقتراح أفضل الممارسات والحلول التي من شأنها قياس قدرات الموظفين وتطويرها لتمكين الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري الاتحادي.

هدف المشورة:

تم تطوير الإطار العام لآلية قياس القدرات في الحكومة الاتحادية بهدف تبسيط عملية قياس القدرات على مستوى الحكومة الاتحادية وتطويرها مستقبلياً.

اتخاذ القرار:

ستقوم الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع المبادرة والوقوف على مرئيات ومقترحات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية، للمشاركة في مرئياتها التطويرية لتعزز نقاط القوة ولوضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع مستوى رضاهم وسعادتهم عن المشروع.




Outcome

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى الرضا عن قياس القدرات في الحكومة الاتحادية، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات أصحاب الاختصاص من الحكومة الاتحادية، التي من شأنها المساعدة في تبسيط عملية قياس القدرات على مستوى الحكومة الاتحادية وتطويرها مستقبلياً. وأيضاً تساعد في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالمبادرة.

تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 10 مقترحات، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.


حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)

Popular Searches