Dates

Open Date

27/12/2020

Close Date

31/01/2021


Contacts

Email

Gov-Com@fahr.gov.ae

Name

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

Mobile Number

-

Share

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مدى رضا المتعاملين عن نظام الخدمة الذاتية

الموضوع:

تعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على تطوير أنظمتها الإلكترونية بشكل مستمر، حيث يعتبر نظام الخدمة الذاتية الخاص بإجراءات الموارد البشرية أحد الأنظمة الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، ويمكن لموظفي الحكومة الاتحادية من خلاله إتمام ومتابعة جميع إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم ذاتياً، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تسهيل خدمات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، ويساعد إدارات الموارد البشرية في التركيز على برامج ومبادرات استراتيجية.

هدف المشورة:

تسعى الهيئة إلى الوقوف على مرئيات متعامليها حول النظام ومستوى الرضا عنه من خلال إطلاق استبيان خاص.

اتخاذ القرار:

قامت الهيئة بالوقوف على مرئيات ومقترحات المتعاملين، لإجراء التحديثات اللازمة على نظام الخدمة الذاتية؛ لما فيه تجويد النظام وتبسيطه، بما يتناسب واحتياجاتهم.




Outcome

بعد تحليل نتائج  الاستبيان الذي يقيس مستوى رضا المتعاملين عن نظام الخدمة الذاتية 2020، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين التطويرية، التي من شأنها المساعدة في تطوير النظام وإجراء التحديثات اللازمة عليه؛ لما فيه تجويد النظام وتبسيطه، بما يتناسب واحتياجاتهم.، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالنظام. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 35 مقترح، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية.

حيث تجدون في هذا العرض بعض المقترحات مع الإجراءات التصحيحية.

(success)

Popular Searches

Start chat button