Dates

Open Date

03/05/2020

Close Date

01/06/2020


Contacts

Email

amikkawi@hct.ac.ae

Name

أبرار مكاوي

Mobile Number

+971565011147

Share

استبيان قياس وعي ورضا طلبة كليات التقنية العليا بالخدمات المقدمة

موضوع المشورة:

توفر كليات التقنية العليا العديد من الخدمات لطلبتها سواء أكانت أكاديمية، تنمية وظيفية، تقنية، حياة طلابية، أو حتى الخدمات المكتبية. كما تسعى لأتمتتها لتسهيل الوصول إلى الخدمات في أسرع وأسهل وسيلة ممكنة. ولتحقيق ذلك أطلقت الكليات هذا الاستبيان لقياس مدى وعي ورضا فئتها المستهدفة عن هذه الخدمات.



 الهدف من المشورة:

الحصول على التغذية الراجعة حول مدى وعي ورضا الطلبة في جميع فروع الكليات الستة عشرعن الخدمات المتوفرة في كليات التقنية العليا سواء كانت خدمات مؤتمتة أو غير مؤتمتة. بهدف تطويرها والوصول لمئة بالمئة وعي ورضا عنها.



 اتخاذ القرار الالكتروني:

ستقوم كليات التقنية العليا برصد نتائج المشورة و مدى وعي الطلبة بالخدمات المقدمة، والعمل على دراسة النتائج والمقترحات بهدف تطوير وأتمتة الخدمات بما يضمن زيادة وعي الطلبة، ورفع نسبة استخدام الخدمات، وتحسينها بما يحقق رضا وسعادة المتعاملين.

 



Outcome

 


بناء على نتائج المشورة ، بدأت كليات التقنية العليا باستخدام كافة قنوات التواصل الداخلية والخارجية للتعريف بكافة الخدمات، والتركيز على زيادة الوعي بطرق استخدام الخدمات المؤتمتة. ومن ضمن الآليات المبتكرة التي تم اعتمادها، مبادرة " فيديوهات المساعدة " و التي يتم تحديد محتواها بناء على أسئلة الطلبة المتكررة عن خدمة معينة. حيث يقوم زملاؤهم بتسجيل فيديوهات شرح مفصل عن طرق استخدام الخدمات ويتم مشاركة هذه الفيديوهات على القناة الرسمية لكليات التقنية العليا في اليوتيوب. 

(success)

Popular Searches

Start chat button