منتدى التايمز للتعليم العالي.. تحديات وحلول مستدامة

28/09/2023 البيئة والطاقة | جامعة الإمارات العربية المتحدة

 1047     1

انطلقت أعمال منتدى التايمز للتعليم العالي " تسريع إجراءات الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة" المتعلق بضمان توافر المياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي للجميع ضمن برنامج هيئة الأمم المتحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للعام 2030. وذلك بمشاركة واسعة من الخبراء والمستشارين الدوليين ومدراء الجامعات والمراكز البحثية والمتخصصين في مجالات المياه النظيفة والصرف الصحي،

 وفي كلمته رحب معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة - الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات بالمشاركين في المنتدى وقال " حددت الأمم المتحدة 17 هدفاً للتنمية المستدامة ضمن خطتها للتنمية المستدامة لعام 2030. ودولة الإمارات العربية المتحدة ملتزمة بتحقيق كل هدف من هذه الأهداف. حيث تسعى الدولة إلى تحقيق التوازن بين التنمية الاجتماعية والاقتصادية وضرورة حماية مواردنا الطبيعية للأجيال القادمة.

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد- رئيس اللجنة العليا المنظمة للمنتدى، والنائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات " إن هذا المنتدى يهدف إلى إبراز دور جامعة الإمارات الريادي في تحقيق الأجندة الوطنية، والمتعلقة بالهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة، من خلال البحث والابتكار، وتطوير البرامج الأكاديمية التي تزيد من دور الطالب كمساهم فعال في التنمية والتطوير الذي تشهده الدولة. 

Your Comment

1 Comments

Anonymous Commented on 13/12/2023

جامعة الإمارات متألقة دائماً، منتدى عالمي جدير بالاستضافة في الجامعة الأم


Need Help

Need Help Description

(success)

Popular Searches

Start chat button