01/04/2023
تاريخ الإغلاق30/06/2023
وزارة الصحة ووقاية المجتمع
رقم الهاتف المتحركتمت دعوة المستخدمين المستخدم من مختلف المرافق الطبية والصيدلانية إلى مختبر تجربة لاختبار الخدمات لتجربة الخدمات ومراقبة سلوكياتهم وتسجيل ملاحظاتهم وتعليقاتهم بشأن الخدمات التالية:
سوف يتم اختبار عدة خدمات خلال الربع الثاني من عام 2023. وكان الهدف الرئيسي من تجربة المستخدم هو العثور على التحديات التي يواجها المستخدمون أثناء عملية التقديم على هذه الخدمات.
رجاء التسجيل عبر الرابط من هنا.
يتم التواصل مع المشاركين عبر الهاتف ورسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من قبل الوزارة.
كما تم في الربع الأول من السنة، يقوم فريق من الباحثين ذوي الخبرة بتحليل جلسات تجربة المستخدم بداية من الملاحظات العامة وحتى التعليقات، إلى جانب تسجيل حركة العين باستخدام متتبع حركة العين، وهو ما يلعب دوراً هاماً في تحسين وتوفير تجربة مستخدم استثنائية.
بعد كل جلسة، يتم رفع النتائج إلى الإدارات المختصة المقدمة للخدمة لتوفير الدعم اللازم لتحسين رحلة العملاء بشكل عام باستخدام المنصات الرقمية المختلفة للوزارة.
وبناء على ذلك، فإن أبرز النتائج الرئيسية هي كالتالي:
مواضيع شائعة للبحث