موضوع المشورة
مبادرة لقاء المتعاملين هي عبارة عن جلسات فردية تناقش موضوعات محددة مسبقاً مع أصحاب المصلحة المعنيين. وتهدف مبادرة لقاء المتعاملين الى:
- قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل اي افكار او تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
- الاستماع لصوت المتعامل لمعرفة نقاط الالام والمصاعب التي تواجههم من خلال تجربتهم للخدمات
- دراسة التحديات الحالية إبداء الحلول المناسبة لها ضمن مشاريع التطوير على الخدمات الحالية.
- إشراك المتعاملين في إبداء الرأي والمشورة على التصور المستقبلي للخدمة
- تطوير عمليات الخدمة بشكل سلس
تم عقد ورشات لقاء المتعاملين لمناقشة المواضيع التالية:
- لقاء المتعاملين (تسجيل منتج دوائي)
- لقاء المتعاملين (المصانع المحلية في الامارات)
- لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج)
- لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج)
- لقاء المتعاملين (ترخيص إعلان صحي لمنشأة صحية مرخصة في الدولة)
- لقاء المتعاملين (طلب قائمة أسعار الأدوية المسجلة)
تفاصيل المشورة
يتم عقد الجلسات باتباع المنهجية التالية:
- عرض تجربة المتعامل عن الخدمة
- مناقشة القنوات المفضلة لاستلام الخدمة
- مناقشة سهولة إتمام الخدمة
- مناقشة تفضيلات المتعاملين على مستقبل الخدمة
- تصميم عمليات الخدمة الحالية ودراسة جوانب الاستباقية وباقات الخدمة، إن وجدت
- مناقشة التحديات
- مناقشة التوصيات
تواصل معنا
للمزيد من العلومات تواصل على customer.council@mohap.gov.ae