التاريخ

تاريخ البدء

19/10/2020

تاريخ الإغلاق

20/11/2020


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

info@mohap.gov.ae

الاسم

وزارة الصحة ووقاية المجتمع

رقم الهاتف المتحرك

+97180011111

شارك

مشورة وزارة الصحة ووقاية المجتمع حول الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية



موضوع المشورة :

في إطار أهدافها لرفع الوعي الصحي لدى جميع أفراد المجتمع بأهمية التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ، أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية تحت شعار " حصّن نفسك.. احمي مجتمعك" . تستهدف الحملة التي تتزامن هذا العام مع انتشار جائحة كوفيد-19 ، توعية العاملين الصحيين ورفع كفاءتهم ، فضلا عن استهداف أفراد المجتمع بالإرشادات التوعوية حول المرض ومضاعفاته وطرق الوقاية منه، إلى جانب توفير التطعيم على أوسع مدى لتحقيق التغطية الشاملة، مع التأكيد على جاهزية المراكز الصحية لاستقبال الراغبين بأخذ التطعيم وفق أقصى الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.


الهدف من المشورة :

تهدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى رصد الوعي المجتمعي بأهمية التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لاسيما خلال فترة إنتشار جائحة كوفيد – 19 لرفع نسب التغطية باللقاح بين فئات المجتمع الأكثر عرضة لمخاطر الإصابة بالإنفلونزا، فضلاً عن رصد الأراء والمقترحات التطويرية للجمهور بهذا الشأن.


إتخاذ القرار:

ستقوم الوزارة برصد كافة الأراء والمقترحات وإتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات تطويرية تضمن تحقيق الوقاية بين أفراد المجتمع ورفع مستوى وعي الجمهور والعاملين في القطاع الصحي حول مرض الانفلونزا.



النتيجة

نتيجة الاستبيان باللغة العربية

(success)
Start chat button