مشورات

إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المشورات الحالية

(success)
مشورة حول النظام الآلي لإنجاز العقود
استبيان الخدمات الاستباقية
استبيان خدمات تسجيل المواد المحدثة
مدى رضا المتعاملين عن الخدمات الرقمية التي تقدمها مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لعام 2024
استبيان قياس جودة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

المشورات المستقبلية

(success)
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: جلسة عصف ذهني لإعداد حملة تسويقية لوثيقة السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة العامة في الحكومة الاتحادية
شاركنا رأيك عن صفحة دليل محطات البترول
بوابة الشراكات الإلكترونية في مؤسسة الامارات للخدمات الصحية
مشورة لقياس رضا المتعاملين عن منصات التواصل الاجتماعي لوزارة الاقتصاد 2024
شاركنا رأيك حول سبل تعزيز الوعي بإجراءات الأمن والسلامة لفئة ذوي الهمم

المشورات السابقة

(success)
لقاء مع المتعاملين في الربع الرابع من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
أخذ آراء مستخدمي مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من عام 2023
استشارة أولياء الأمور في مجالس المدير العام (اللقاء المفتوح)
أخذ آراء المتعاملين في الربع الأول من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
أخذ آراء المتعاملين الربع الثالث من السنة في جلسات مجموعات التركيزمع الجمهور
(success)
Start chat button