إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الهوية الرقمية
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: قياس رضا الجمهور عن وسائل التواصل الاجتماعي للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية 2022
|
قنوات التواصل المفضلة للجمهور
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: تطوير نظام إسعاد المتعاملين للهيئة
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: تطوير منصة التوظيف الذكي في الحكومة الاتحادية " استقطاب "
|
مشورة عن قياس مستوى رضا المتعاملين عن الحملات التوعوية والتسويقية للخدمات الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: جلسة عصف ذهني لتسويق التقرير السنوي الخاص بإنجازات الهيئة لعام 2021
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير مقالات صدى الموارد البشرية
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير الرسائل التسويقية الخاصة بمبادرة برنامج حياة للدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الاتحادية
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: قياس مدى رضا موظفي الهيئة عن مبادرة بنك المهارات الحكومية 2022
|
مواضيع شائعة للبحث