إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
مشورة: خدمة تعيين جهات تقييم المطابقة
|
جلسات لقاء المتعاملين (Q3)
|
تجارب المستخدم من مختبر تجربة المستخدم في الربع الثالث من عام 2023
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: استبيان لتطوير الرسائل التسويقية الخاصة بمبادرة بنك المهارات الحكومية
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: تطوير نظام إسعاد المتعاملين للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية "CHS"
|
استبيان قياس جودة الموقع الإلكتروني
|
استبيان قياس جودة المحتوى الإخباري
|
دليل الشراكة بين القطاعين العام والخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة المحدث
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: جلسة عصف ذهني لتطوير خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"
|
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: مستوى الرضا عن نظام إدارة الأداء الإلكتروني
|
مواضيع شائعة للبحث