الفعاليات

لدولة الإمارات أجندة غنية من الفعاليات المتنوعة في مختلف القطاعات الحيوية، وتستقبل آلاف الزوار على مدار العام. وتُعَدّ القرية العالمية في دبي أكبر ملتقى ثقافي موسمي في المنطقة. كما تستضيف الدولة معرض إكسبو 2020 والذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية، خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022  في منطقة دبي الجنوب، المجاورة لمطار ال مكتوم الدولي. وتمتلك دولة الإمارات مراكز عديدة لاستضافة المعارض والفعاليات على مدار العام مثل مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز اكسبو الشارقة.

 

فعاليات وأنشطة متنوعة

تلبي الفعاليات التي تقام في الدولة احتياجات جميع الفئات العمرية. وتشمل هذه الفعاليات مهرجانات التسوق، التي توفر العديد من الخصومات والعروض المميزة. كما تستضيف الدولة بانتظام العديد من البطولات الرياضية بمشاركة لاعبين دوليين مشهورين، وتوزع فيها مكافآت كبيرة.

كما تعد دولة الإمارات مركزا إقليميا للفعاليات الثقافية التي تقدمها وزارة الثقافة والشباب، إضافة إلى أنها تعتبر واحدة من أفضل الوجهات عالمياً لفعاليات الأعمال والمؤتمرات. تقام الفعاليات المختلفة في كافة إمارات الدولة على مدار العام.

 

يمكنكم الاطلاع على بعض أهم الفعاليات في هذه الصفحة، كما يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالفعاليات في كل إمارة.


(success)

عرض من الفعاليات

التاريخ
شارك
camel
06 أكتوبر
جيتكس شوبر
مركز دبي التجاري العالمي الثلاثاء, 06 أكتوبر, 2020, 12:00 ص
جيتكس شوبر الموقع الإلكتروني
شارك
camel
10 نوفمبر
داون تاون ديزاين
حي دبي للتصميم الثلاثاء, 10 نوفمبر, 2020, 8:00 ص
داون تاون ديزاين الموقع الإلكتروني
شارك
camel
26 نوفمبر
بطولة طيران الإمارات دبي لسباعيات الرجبي
ذا سفنز الخميس, 26 نوفمبر, 2020, 12:00 ص
بطولة طيران الإمارات دبي لسباعيات الرجبي الموقع الإلكتروني
شارك
camel
14 ديسمبر
مؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للأدلة الجنائية وعلم الجريمة
دبي، الإمارات الإثنين, 14 ديسمبر, 2020, 8:00 ص
مؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للأدلة الجنائية وعلم الجريمة الموقع الإلكتروني
شارك
camel
31 ديسمبر
ليلة رأس السنة
في مختلف أنحاء المدينة الخميس, 31 ديسمبر, 2020, 12:00 ص
ليلة رأس السنة الموقع الإلكتروني
شارك
camel
05 ديسمبر
مؤتمر الإتحاد الدولي للمستشفيات 2021
الأحد, 05 ديسمبر, 2021, 12:00 م
مؤتمر الإتحاد الدولي للمستشفيات 2021 الموقع الإلكتروني

تأجيل معرض إكسبو 2020 دبي إلى عام 2021

سيقام الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي في الأول من أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، سيحتفظ إكسبو 2020 دبي باسمه، وسيظل ملتزما باستضافة حدث دولي استثنائي يحتفي بالإنسانية وإبداعاتها، وسيتيح لجميع المشاركين تجاوز تبعات كوفيد-19، والتركيز على رسم ملامح فكر جديد، ووضع الحلول للتحديات الأكبر في عصرنا.

المزيد

الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات

اعتمدت حكومة الإمارات بمشاركة شعبية محلية وعالمية تصميم "الخطوط السبعة" للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، والذي يمثل سبع إمارات وسبعة مؤسسين في سباق التنمية العالمي، لاستخدامه مع شعار " لا مستحيل " في جميع القطاعات والفعاليات الاستراتيجية التي تنقل قصة الإمارات للعالم.

المزيد


الإمارات تبتكر

ينطلق شهر الإمارات للابتكار مجدداً في 1 فبراير مع محطات إبداعية تغطي كافة أرجاء الدولة. تابعوا جدولاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة المبتكرة التي ترسم مستقبل دولة الإمارات ورحلتها نحو الخمسين.

المزيد


إرث الأوّلين- اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات

تحت شعار " إرث الأوّلين" تحتفل دولة الإمارات بيومها الوطني ال48 بتسليط الضوء على القيم الراسخة في الهوية الإماراتية الأصيلة وذلك عبر قصصٍ تروي سيرة شعبٍ متوحد، ورث العزيمة عن أجداده وأورثها لأحفاده. انضم لهذه الحدث الذي تُرسم تفاصيله على ضوء القمر، وذلك في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في 2 ديسمبر 2019.

المزيد


واحة الكرامة

تمثل واحة الكرامة وجهة للتعرف على أبناء الإمارات ضحوا بأرواحهم أثناء تأدية واجبهم الوطني ليبقى علم الإمارات عالياً في سماء الدولة. واحة الكرامة مفتوحة من 9 إلى 10 مساءً لاستقبال العامة الذين يرغبون بالتعرف على قصص بطولية عن تضحيات شهداء الدولة.

المزيد

(success)