تواصل 171 والنظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
يمكن للمتعاملين الاستفسار حول الخدمات الحكومية التي تقدمها الجهات الاتحادية ، أو تقديم الاقتراحات أو الشكاوى عبر منصة تواصل 171، النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
تواصل 171، هو النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين في دولة الإمارات، و المنصة الموحدة التي تتيح للمتعاملين طرح الاستفسارات، والاقتراحات، وتقديم الشكاوى حول الخدمات الحكومية التي تقدمها الجهات الاتحادية. يضم النظام قنوات متعددة صُممت لتوحيد تجربة المتعاملين مع القنوات الحكومية.
القنوات الداعمة للنظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين
ما يلي القنوات التي تدعم منصة تواصل:
1- الموقع الإلكتروني لتواصل 171
من خلال الموقع الإلكتروني "تواصل 171" ، يمكن للمتعاملين:
- إضافة طلبات مختلفة على الموقع تشمل الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى على الجهات الاتحادية
- متابعة حالة طلباتهم في الموقع
- الإطلاع على ردود الجهات الاتحادية على الطلبات.
2- مركز الاتصال الوطني "تواصل 171"
يستقبل مركز الاتصال الوطني المكالمات الهاتفية من المتعاملين، ويتم إدراجها في النظام الوطني لإدارة علاقات المتعاملين بهدف التعامل معها من قبل الجهات الحكومية المعنية بالطلب. يستقبل مركز الاتصال الوطني مكالمات المتعاملين من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس، و من الساعة 7.30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً أيام الجمعة.
3- الواتساب
تستقبل منصة تواصل طلبات المتعاملين من خلال - رقم الواتساب+97147771777