التعرف على مدى وعي المتعاملين بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وقنوات التواصل التي يفضلون الحصول من خلالها على معلومات وتحديثات عن تلك الخدمات، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخص تطوير خدمات الوزارة، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الرقمية والذكية لإسعاد المتعاملين.
تهدف الوزارة من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي المجتمع بالخدمات التي تقدمها، لتطوير خطط التعريف بالخدمات والترويج لها، وإشراك المتعاملين في عملية تطوير الإجراءات واتباع وسائل جديدة لتقديم خدمات الوزارة.
بعد تحليل ودراسة آراء ومقترحات الجمهور، تم اتخاذ الإجراءات التالية:
مواضيع شائعة للبحث