الموضوع: إستبيان رضا المتعاملين عن الموقع الإلكتروني لجامعة زايد
الهدف: تم تصميم منصة إستطلاع رأي لتحسين جودة وسهولة التعامل عند إستخدام الموقع الإلكتروني للجامعة. بالإضافة إلى تقييم تصميم الموقع وسهولة الوصول للخدمات الإلكترونية من خلال موقع الجامعة. تهدف الجامعة ومن خلال هذه المشورة إلى تسليط الضوء حول أفضل الطرق المتبعة لتحسين خدماتها للمتعاملين.
إتخاذ القرار: بناءً على مخرجات الإستطلاع, ستقوم جامعة زايد بقياس مستوى رضا المتعاملين لتعزز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف وحتى تضع الإجراءات الصحيحة لأي ثغرات بما يرفع من مستوى رضا المتعاملين.
مواضيع شائعة للبحث