القرارات المتوقعة
سيتم رصد وتحليل النتائج وبناء عليها سيتم تطوير الخدمات
يتبين أن 49% من المشاركين في استطلاع الرأي لديهم
معلومات عن الخدمات المقدمة لكبار المواطنين، و 51% من المشاركين ليس لديهم ذات
المعلومات عن الخدمات، مما يتطلب زيادة النشر والتوعية عن الخدمات التي تقدمها
وزارة تنمية المجتمع من خلال قنوات الإتصال المعتمدة.
وتبين أيضا أن أكثر خدمة استفاد منها فئة كبار المواطنين
كانت تتعلق بـ"بطاقة مسرة" وبنسبة 22% من إجمالي الإجابات، تليها
الخدمات المقدمة من مركز سعادة كبار
المواطنين بعجمان، فخدمة "نحن أهلكم"، ثمّ جاءت بقية الخدمات الأخرى،
ومن الملاحظ وجود نسبة 11% من المشاركين لم يستفيدوا من الخدمات المقدمة من وزارة
تنمية المجتمع لفئة كبار المواطنين، مما يستلزم نشر التوعية بين أفراد المجتمع
بتوفر تلك الخدمات.
ومن ناحية أخرى فإننا نرى ضرورة زيادة مزايا وخصومات
إضافية لتضمينها ضمن خدمات البطاقة، والبحث والمقارنة بين البطاقات الأخرى مثل
فزعة، ذخر، إسعاد، ومدى إمكانية الدمج
بينهم في بطاقة واحدة ذهبية.
مواضيع شائعة للبحث