التاريخ

تاريخ البدء

25/08/2022

تاريخ الإغلاق

03/10/2022


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

+97142319000

شارك

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية: استبيان الرضا عن برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الاتحادية (حياة) 2022

الموضوع:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مشروع حياة لتقديم المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الاتحادية؛ بهدف تعزيز صحتهم النفسية على أيدي نخبة من المختصين والاستشاريين ورفع الكفاءة والإنتاجية من خلال الحد من تحديات العمل والحياة، نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، وما قد يترتب عليها من ضغوطات وتحديات نفسية واجتماعية. 


هدف المشورة:

تسعى الهيئة من خلال الاستبيان إلى تطوير البرنامج لمساعدة أكبر عدد من موظفي الحكومة الاتحادية للاستفادة من البرنامج.


اتخاذ القرار:

ستقيس الهيئة مستوى التفاعل مع المشروع لتقف على مرئيات ومقترحات الموظفين، لتعزز نقاط القوة، ومعالجة نقاط الضعف، وحتى تضع الإجراءات التصحيحية لأي ثغرات، بما يرفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن البرنامج.

نتائج الاستبيان مع الإجراءات التصحيحية:

بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مدى رضا الجمهور عن برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الاتحادية (حياة) 2022، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات الجمهور، التي من شأنها المساعدة في تطوير المبادرة، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالمبادرة والخدمات المقدمة من خلالها. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 30 ملاحظة، وتم أخذها  بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين. 

حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان.


النتيجة

نتائج الاستبيان مع الإجراءات التصحيحية


بعد تحليل نتائج الاستبيان الذي يقيس مدى رضا الجمهور عن برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الاتحادية (حياة) 2022، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات الجمهور، التي من شأنها المساعدة في تطوير المبادرة، وأيضاً في وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالمبادرة والخدمات المقدمة من خلالها. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 30 ملاحظة، وتم أخذها  بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين. 

حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان.

(success)
Start chat button